وأشارت الشركة إلى أنها اتخذت هذا القرار رغبة منها في خفض أسعار السيارات التي تنتجها، مؤكدة في الوقت ذاته بأنها ستبقي على عدد من المتاجر كأماكن لعرض السيارات وللإجابة عن استفسارات الزبائن فقط.
وأضافت الشركة أن الزبائن الذين سيشترون السيارات عبر الإنترنت سيكون لهم الفرصة لتجربة السيارة لمدة أسبوع أو السير بها لمسافة 1000 ميل قبل أن يقرروا شراء السيارة أو إعادتها.
يذكر أن تسلا أعلنت عن هذا الأمر خلال إعلانها عن تخفيض سعر النسخة القياسية من سيارتها موديل 3 من 46 ألف دولار إلى 35 ألف دولار.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق